Listen text or icon
استخدام منخفض الكربون

آخر الأخبار - Emerge

شراكة بين "إيميرج" ومدينة دبي الملاحية لتطوير محطة طاقة شمسية مزودة بأكثر من 1700 وحدة شمسية فوق مبنى سكن الموظفين

أعلنت شركة "إيميرج"، المشروع المشترك بين شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" ومجموعة "أي دي إف"، عن توقيع اتفاقية لتطوير محطة طاقة شمسية بقدرة 980 كيلوواط على سطح مبنى مدينة دبي الملاحية، وستساهم المحطة في تفادي إطلاق 780 طن من الانبعاثات الكربونية سنوياً.

18 أبريل 2024
2
160
Emerge

"ميرال" و"ايميرج" تطوران مشروع طاقة شمسية ضمن الواجهة البحرية في ياس باي

أعلنت شركة "ميرال"، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، اليوم عن توقيع اتفاقية مع "ايميرج"، الشركة المشتركة بين شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" و"اي دي اف"، لتطوير مشروع طاقة شمسية كهروضوئية بقدرة 524 كيلوواط عند الذورة ضمن مشروع الواجهة البحرية في ياس باي، وهي منطقة حيوية توفر مجموعة مميزة من المطاعم وخيارات التسلية والترفيه على مدار اليوم ضمن جزيرة ياس بأبوظبي. وسيساهم المشروع في تفادي إطلاق 450 طن من غاز ثاني أكسيد الكربون سنوياً.

17 أكتوبر 2023
360
الشركة

توقيع اتفاقية إنشاء أكبر محطة للطاقة الشمسية في الشارقة

وتُعدُّ هذه الخطوة معلماً رئيسياً في خطة سنوك لتحقيق هدفها الخاص بتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2032، فضلاً عن الالتزام بالهدف الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

05 أكتوبر 2023
508
الشركة

"ايميرج" تنفذ مشروع طاقة شمسية ضمن الحرم المستدام الجديد لمدرسة الجالية الأمريكية بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12سبتمبر 2023: أعلنت "ايميرج"، الشركة المشتركة بين شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" و"اي دي اف"، عن توقيع اتفاقية مع مدرسة الجالية الأمريكية بأبوظبي لتنفيذ مشروع طاقة شمسية بقدرة ميجاواط واحد عند الذروة، وذلك في حرم المدرسة المستدام الجديد ضمن جزيرة السعديات بأبوظبي. وسوف يساهم المشروع في توفير نسبة 35 بالمائة من حاجة المدرسة سنوياً من الطاقة، ما يعادل تفادي إطلاق 770 طن من غاز ثاني أكسيد الكربون سنوياً.

12 سبتمبر 2023
698
الطاقة النظيفة
مقالات في كل صفحة